الجمعة 15 مايو 2026 10:19 م بتوقيت القدس
سيسافر فريق من العلماء الأرجنتينيين إلى مدينة أوشوايا الساحلية في جنوب البلاد الأسبوع المقبل لتحديد ما إذا كان فيروس هانتا موجودا فيها، وفق ما أعلنت السلطات الصحية الخميس. وانطلقت السفينة السياحية "إم في هونديوس" التي شهدت تفشيا نادر الحدوث لفيروس هانتا على متنها مسفرا عن وفاة ثلاثة أشخاص ومثيرا حالة من الهلع الصحي الدولي، من أوشوايا في 1 أبريل. وتنفي سلطات المدينة منذ أسبوعين أنها كانت مصدر العدوى للراكب "الحالة صفر".